Uncategorized

جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات لدعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة

شهد الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الإعاقة التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بهدف دعم دمج وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من الطلاب والباحثين وأعضاء هيئة التدريس.

وأكد رئيس الجامعة أن البروتوكول يفتح آفاقًا جديدة للتدريب والتأهيل والتوظيف، ويعزز تطوير الخدمات والتكنولوجيات المساعدة المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة، في إطار التزام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية دامجة تضمن تكافؤ الفرص.

ومن جانبه، أعرب الدكتور عبد المنعم الشرقاوي عن تطلعه إلى شراكة مستدامة مع جامعة القاهرة للاستفادة من خبراتها الأكاديمية والبحثية، فيما أوضح الدكتور محمد رفعت أن التعاون يسهم في توظيف أحدث الابتكارات الرقمية والتكنولوجيات المساعدة لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة وتهيئتهم لسوق العمل.

http://جامعة_القاهرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى